احصائيات المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون

حمل بدأ بجنين وانتهى بثلاثة مواليد!!

حمل بدأ بجنين وانتهى بثلاثة مواليد!!

حمل بدأ بجنين وانتهى بثلاثة مواليد!!


مثل سائر الأهالي الذين ينتظرون مولودا جديدا، فإنهم يشعرون بالحماسة والانفعال عند خضوع الزوجة الحامل لفحص المسح بالموجات فوق الصوتية الاول، ليشاهدوا لأول مرة طفلهم على شاشة الجهاز. وكذلك الحال بالنسبة لكاميل وبول تومبسون (كلاهما 34 عاما) عندما شاهدا طفلهما الاول في الفحص الاول. لكن في الفحص الثاني بعد ستة أسابيع، كانت الممرضة تحمل لهما مفاجأة، فإن تومبسون حامل بتوأمين. وازداد حجم المفاجأة عندما إتضح في الفحص الثالث بعد ثلاثة أشهر بأن هنالك جنين ثالث!
حمل بدأ بجنين وانتهى بثلاثة مواليد!!
بول وكاميل مع توائمهما الثلاثة!
وقال الزوجان تومبسون أنهما لطالما أرادا ثلاثة أبناء، لكنهما لم يتوقعان أبدا أن يأتوا دفعة واحدة. والآن يحاول الثنائي التأقلم بحياتهما الجديدة والمجنونة مع توائمهما الثلاثة الاناث، إميلي، لوري وسوفيا، في منزلهما في انكلترا.
يقول تومبسون والذي هو رجل إطفاء: "لقد قضيت عشرة أعوام في مشاة البحرية (مارينز) واعتدت السيطرة على كل شيء، لكن يبدو الامر صعبا قليلا الان".
بينما تقول الوالدة تومبسون: "انا وبول انتظرنا بسعادة المولود، وعندما علمنا أنني حامل بتوأمين، كانت ردة فعلنا (أمر مدهش)، فيوجد عائلات كثيرة تربي توائم، لكن عندما علمنا أنني حامل بثلاثية توائم علمنا أن هنالك مخاطرة، وكان بول مصدوم".
وقد ولد التوائم الثلاثة بجراحة قيصرية بفارق دقيقتين بين مولود واخر في الاسبوع 34 و5 أيام. وان التوائم الثلاثة مكثوا 10 ايام في المستشفى ليحصلوا على عناية طبية لتنفس افضل، وحتى اكتسبوا القليل من الوزن ايضا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية