احصائيات المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون

الشريف: الرئيس السوري نسخة مطابقة لجمال عبد الناصر

 




تداولت مواقع سورية تصريحاتٍ منسوبةً للفنان المصري نور الشريف قال فيها إن مواقف الرئيس السوري بشار الأسد تذكره بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر. وقال الشريف في التصريحات التي نشرها موقع هيئة الإذاعة والتلفزيون السوري: إن الإصلاح بالنسبة لكل الدول الاستعمارية هو أن تقدم لهم كل ما يريدون، وأن تتنازل لهم عن كل الحقوق، وهذا شيء لن يحلموا به مع سوريا بشار الأسد.
"سأرفع علمي لمصر وسوريا!"
وتابع "الرئيس السوري نسخة مطابقة لحبيب الأمة العربية المرحوم الزعيم جمال عبد الناصر "رحمه الله"، وعندما أشاهد مواقفه أتذكر الزعيم "جمال عبد الناصر". وأضاف الشريف "فتحية لسوريا قلب العروبة عاصمة الصمود والفن والثقافة، وسأكون بين الجماهير يوم 22 نوفمبر "تشرين الجاري" لرفع علمي مصر وسوريا وصور الرئيس بشار الأسد والزعيم جمال عبد الناصر‏".
لكن موقع الإذاعة والتلفزيون السوري لم يذكر أين أدلى نور الشريف بهذه التصريحات، كما لم يتم الاتصال بالفنان المصري للتأكد من صحة هذه التصريحات. في الوقت نفسه سخر نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات نور الشريف، وقال حمد الجاسر "وين أدوار عمر بن عبد العزيز وهارون الرشيد اللي كنت تؤديها".
من جانبه قال MilanistaFito Ahmad F. "مش عارف إزاي نور الشريف قرر في يوم من الأيام إنه يأخد دور البطولة في فيلم اسمه الفتى الشرير! تجدر الإشارة إلى أن فنانين سوريين موالين للرئيس بشار الأسد، قد اتهموا قوى المعارضة بالاعتداء عليهم أمام مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، وذلك أثناء محاولتهم تنظيم وقفة احتجاجية ضد قرارات الجامعة تجاه سوريا، الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني.
وفي المقابل، قال شهود عيان إن مؤيدين الأسد هم من بدؤوا الهجوم على الخيمة التي يعتصم فيها المتظاهرون المعارضون للنظام السوري أمام مقر الجامعة العربية بغرض إخلائهم وحرق خيمتهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية