احصائيات المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون

.. الداعية حازم يروي حقيقة اقتحامه حفلة هشام عباس!!

بالفيديو.. الداعية حازم يروى حقيقة اقتحامه حفلة هشام عباس!!

.. الداعية حازم يروي حقيقة اقتحامه حفلة هشام عباس!!


تناقلت بعض وسائل الاعلام
 خبر اقتحام الداعية الاسلامي المصري، حازم شومان حفلا يوم الثلاثاء الماضي للمطرب هشام عباس بأكاديمية النيل بالمنصورة وصرخ في الشباب الحاضرين قائلا: "ان الغناء حرام". و

وكشف الداعية السلفي عن اعتياده دخول أية حفلة بها رقص وغناء لتذكير الناس بالله سبحانه وتعالى، مشيرًا إلى هذا الأمر يفعله قبل اندلاع ثورة يناير وبعدها. وأضاف أنه سبق وذهب إلى حفلاتٍ للهدف نفسه، رافضًا ذكر هذه الحفلات أو مطربيها، حتى لا يتسبَّب بإحراجٍ لهم. ولفت الداعية الإسلامي إلى ذهابه إلى الحفلات بدون إساءةٍ أو تصرفٍ مهينٍ وفجٍّ.
وأِشار إلى أن فضائياتٍ نقلت حفل هشام عباس، وستكون شاهدة على صحة كلامه. وأشار إلى إصدار بيانٍ يُدين فيه الأكاذيب التي نُشرت، معتبرًا ما قيل محاولةً لتشويه صورة السلفيين، ومناوراتٍ قبل بدء الانتخابات. في المقابل، عبَّر المطرب هشام عباس عن اندهاشه بما ذُكر حول وَقْعة الداعية الإسلامي، مشيرًا إلى أنها لم تحدث أصلاً في الحفل.
وأضاف أن الحفل كان منظمًا جيدًا، فقد كان الشباب في جانب والفتيات في جانب آخر، مشيرًا إلى أنه الحفل الأول له بعد قيام الثورة المصرية العظيمة، وكان يتمنى أن يخرج بدون مثل هذه الشائعات الغريبة. واعتبر هشام هذه الشائعات "بروباجندا" يحاول السلفيون افتعالها للترويج لهم.
رغم نفي المطرب هشام عباس، فإن الداعية السلفي حازم شومان أكد دخوله الحفلَ لتذكير الجمهور بحرمة الغناء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية