احصائيات المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون

نانسي.. من الشعر الطويل الناعم الى اللوك الاستعراضي!

نانسي.. من الشعر الطويل الناعم الى اللوك الاستعراضي!

نانسي.. من الشعر الطويل الناعم الى اللوك الاستعراضي!


عند طرح إسم مصفف الشعر وسيم مرقص الذي يعمل في صالون "باتشي آند لوتشي" يأتي إلى أذهاننا مباشرة جملة من أهمّ الفنانات في العالم العربي اللواتي تعامل معهن وعلى رأسهن نانسي عجرم ونوال الكويتية.. يكشف مرقص في حديث خاص رأيه ببعض الفنانات بالشعر القصير.
نانسي.. من الشعر الطويل الناعم الى اللوك الاستعراضي!
لوك استعراضي يا نانسي!!
لماذا اعتمدت الشعر القصير لنانسي عجرم في إطلالاتها الأخيرة؟لقد كان الجوّ العام الذي صوّرت فيه نانسي إعلان "دماس" الأخير يلقي الضوء على الموضة القديمة، فقد اعتمدت تسريحة شعر أشبه بإطلالة مارلين مونرو وهند رستم، وهي تعود إلى سنوات الثلاثينيات الماضية. الملفت أن نانسي قد بدت غريبة نوعاً ما بالشعر القصير، لأن أيّ تعديل على شعر الفنانة يظهر بوضوح على ستايلها، لأن الناس اعتادت عليها بالشعر الطويل الناعم.
ما هي التقنية التي اعتمدتها في التسريحة؟لا تسمية معينة لتلك التسريحة، ولم أعمد إلى قصّ شعر نانسي بل جمعته كلّه فبدا وكأنه قصيراً.
هل هذه المرة الاولى التي إعتمدت فيها نانسي الشعر القصير؟كلا، في كليب الفنانة الاخير للأطفال نفذت لها الشعر القصير المجعّد وحالياً بعض الفنانات قلّدنها وقد بدا ذلك واضحاً.
برأيك هل يليق الشعر الطويل لنانسي أكثر من القصير؟نعم، لأن عمل نانسي يتطلب منها أحياناً لوك استعراضي يحتاج إلى الشعر الطويل. بعض الفنانات يليق بهن الشعر القصير لكن في عالمنا العربي يعتبرنه أساسياً في إطلالة المرأة.
من هن الفنانات التي يليق بهن الشعر القصير؟لم أكن راضياً عن إطلالة الفنانة نوال الكويتية الجديد التي بدت بالشعر الطويل، وعند لقائي بها قبل فترة أيام في إحدى الحفلات الفنية جمعت شعرها كله فبدت ملفتة. كما أتخيّل الفنانة مايا دياب جميلة بالشعر القصير، وقد بدت هيفا رائعة بالكاريه، أما الفنانة أليسا فلم تعجبني أبداً إطلالتها في كليبها الأخير لها "تصدق بمين" بالشعر القصير، لأن الشعر الطويل يزيدها أنوثة.
من هي الفتاة التي يليق بها "الكاريه"؟إن الشعر الكاريه الذي نفذته لنانسي يحتاج إلى شفاه بارزة ووجه ضعيف وأنف ناعم، أما الكاريه المجعّد فيتطلب خدود بارزة وجهاً ممتلئاً.
هل يليق الشعر القصير بالمرأة الخليجية؟طبعاً، لقد أصبحت المرأة اليوم واحدة أينما تواجدت لأن اهتماماتها الجمالية توحدّت.
ما هي آخر أخبارك؟أتحضر لتصوير فيديو كليب جديد مع نانسي عجرم سيشكّل صدمة لكثرة اللوكات التي نعتمدها. (أنا زهرة)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية