احصائيات المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون

الباردوي نادمة على "احنا الطلبة" وتنفي زواجها من تيم الحسن!

الباردوي نادمة على "احنا الطلبة" وتنفي زواجها من تيم الحسن!
الباردوي نادمة على "احنا الطلبة" وتنفي زواجها من تيم الحسن
 


اعترفت الفنانة المصرية ريم البارودي بأنها هي التي روَّجت لشائعة خطبتها من عمر نجل الفنان حسن يوسف، للترويج لمسلسلها "إحنا الطلبة"، معتبرة إياها كذبة إبريل التي ساعدت على الدعاية للمسلسل. وكشفت ريم عن أن قرار مشاركتها في المسلسل كان "غلطة" شعرت بها بعد ذلك، مشيرة إلى أنها تحسد زميلتها علا غانم لانسحابها مبكرا من العمل.
الباردوي نادمة على "احنا الطلبة" وتنفي زواجها من تيم الحسن!
ريم تحسد علا على انساحبها
 المبكر من "احنا الطلبة"!

وقالت ريم البارودي: "عندما عُرض عليَّ مسلسل "إحنا الطلبة" كنا في بداية نيسان/أبريل، ففكرت أنا وعمر حسن يوسف في اختلاق خبر كنوع من الدعاية للمسلسل، وهو إعلان خطوبتنا". وأضافت: "في الوقت نفسه أخبرنا ريهام أمين خطيبة عمر بحقيقة الأمر، ولم تغضب، بل بالعكس ساعدتنا في ذلك، وأطلقنا الأمر بعد ذلك ككذبة أبريل، وساعد ذلك بالفعل على الدعاية للمسلسل".

وأعربت الفنانة المصرية عن شعورها بالندم على المشاركة في المسلسل، وأرجعت ذلك لمشاكل الإنتاج، قائلة: "بالطبع مشاكل الإنتاج أثّرت كثيرا على دوري في المسلسل، وجعلتني أندم على مشاركتي في المسلسل، وأحسد علا غانم لأنها فكرت بذكاء ورفضت المسلسل".
وأضافت: "اكتشفت أنني أسأت إلى نفسي بالمشاركة في هذا العمل الذي أداره مخرج متواضع فنيًا لم يستطع أن يساعد النجوم الشباب، وترك كل ممثل يفعل ما يريد". وقالت: "رفضت تقديم العمل أكثر من 5 مرات، والشركة كانت دائمًا تتصل بي لتخبرني أن الوقت ضيق للتصوير واعتذاري سيتسبب بمشاكل كثيرة، وللأسف وافقت".
وأضافت: "عندما بدأت التصوير تعرضت لأزمة قلبية حادة، وعندما سافرت إلى باريس تعرض وجهي لحريق كان سيتسبب بضياعه بالكامل، وعندما سافرت إلى سورية تعرضت لإصابات كبيرة، بالإضافة إلى أننا أمضينا وقتًا طويلًا في التصوير لأكثر من سبعة أشهر في جو متقلب ما بين سوريا ومصر وباريس".
وعبَّرت ريم عن استيائها من شائعة وجود علاقة حب تربطها بتيم الحسن، قائلة: "تيم صديق عزيز، وأنا مستاءة جدًا من هذه الشائعة التي خرجت بأننا سنتزوج، لكن علاقتنا توطدت فقط عندما سافرنا إلى سوريا، واستضافنا في منزله مع عائلته، ولم نفكر أنا أو هو في الزواج لأنه أساسًا متزوج، رغم أنه في الحقيقة أي فتاة يمكن أن تقع في حبه".
وأشارت ريم إلى أن السبب وراء توثيق هذه الشائعة هو أنهما كانا يظهران معًا كثيرًا، وسافرا معًا إلى باريس لتصوير مشاهد إسرائيل. ورفضت الفنانة في تصريحات لمجلة "لها" مقارنتها ببنات جيلها، قائلة: "الوحيدة التي يمكن أن تدخل في مقارنة معي هي إيمان العاصي، لأنها ظهرت معي في العام نفسه في مسلسل "حضرة المتهم أبي"، وهي الآن متوقفة عن التمثيل، أما آيتن عامر ودينا فؤاد فظهرتا بعدي، ودنيا سمير غانم ظهرت قبلي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية