احصائيات المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون

بالصور: جولة رائعة في فنادق البحر الميت بالأردن

بمبادرة من شركة جوردان هوليدي، تقام في هذه الأيام جولة إستطلاعية لوكلاء سياحة من المدن والقرى العربية في الداخل والضفة الغربية في فنادق البحر الميت الأردنية.


مجموعة صور التقطت بعدسة موقع بانيت وصحيفة بانوراما


فندق الموفنبك البحر الميت وهو احد الفنادق الفاخرة، إستضاف الوكلاء الذي يقومون في الأيام الحالية بجولات لكل الفنادق، فقد قاموا أمس الجمعة بزيارة فندق الماريوت والذي لاقى إستحساناً كبيراً من قبلهم حيث أعجبهم ترتيب الغرف فيه وديكور الفندق بشكل عام الذي يتناسب كثيراً مع العائلات.
بعد ذلك كانت زيارة لفندق الكيمبنسكي والذي يتميز بفخامته الفائقة فتجولوا بداخله برفقة المرشدين وأبدوا إنبهارهم الشديد من فخامة وتميز الفندق، ثم قامت المجموعة بزيارة لفندق البحر الميت العلاجي والذي يعد من اقدم وأعرق فنادق البحر الميت والذي يزوره السائحون من كل العالم لتلقي العلاجات التي يتميز بها البحر الميت.
موقع بانيت يواكب تغطية الحدث بدعوة خاصةمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما رافق مجموعة الوكلاء حيث تلقى موقع بانيت وصحيفة بانوراما دعوة خاصة من شركة جوردان هوليدي لتغطية الحدث, وقام مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ايضا بمشاركة مجموعة الوكلاء صباح اليوم السبت بزيارتها للفنادق التابعة لمجموعة الإنتركنتننتال، فقاموا بزيارة فندق الهوليدي المميز بجماله وترتيب غرفه، ومن بعده بزيارة لفندق الكراون بلازا الذي تقام فيه التجهيزات الأخيرة للإفتتاح والذي يحوي على ما يقارب الـ 450 غرفة.
رضى كبير من قبل الوكلاء على الفندق المستضيف "موفنبك"بعد ذلك قامت المجموعة بجولة في الفندق المستضيف الموفنبك والذي يتميز بالهندسة المعمارية القديمة والخدمات المميزة التي يقدمها، والتي إستمتع فيها الوكلاء بشكل كبير وأبدوا رضاهم التام عن الفندق.
علي الرواشدة: "هدفنا هو إنعاش السياحة في البحر الميت"وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع مدير ومالك شركة جوردان هوليدي ، علي خليل الرواشدة، قال: "لقد قمنا بدعوة ما يقارب الـ 40 شخصا من وكلاء سياحة وعائلاتهم الذين أتوا من البلدات والمدن الفلسطينية في الداخل والضفة، وهدف هذه الدعوة هو تطوير وتنشيط السياحة في فنادق البحر الميت".
واضاف: "جاءت هذه الخطوة بعد النجاح الذي حققناه بتحويل العقبة لبلد سياحي يكثر الإقبال عليه من قبل الفلسطينيين بديلاً عن شرم الشيخ، وهدفنا ان يكون البحر الميت بمميزاته العديدة وجهةً للسياح بديلاً لطابا".

























































































0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية