احصائيات المدونة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون

جسار: تأثرت بالوسوف وسأغني بعرس رولا مجانا

جسار: تأثرت في البداية بالوسوف وسأغني بعرس رولا مجانا!!





أعربت رولا سعد عن سعادتها كونها استطاعت استضافة وائل جسار في برنامجها "رولا شو" الذي تقدمه على قناة "الحياة". وبذلك يكون أول فنان لبناني تستضيفه الفنانة اللبنانية في برنامجها. واللافت أنّ رولا طلبت من المطرب اللبناني أن يقوم بإحياء حفل زفافها شرط ألا يتقاضى أي مقابل. وبالفعل، استجاب جسار لطلبها ووعدها بالغناء في حفل زفافها.
جسار: تأثرت في البداية بالوسوف وسأغني بعرس رولا مجانا!!
وائل: سأعمل كشيخ!!!
وكشف خلال البرنامج أنه تأثر في بداية مشواره الفني بجورج وسوف، مؤكداً أنّه كان يقدم أغنياته لكنه استطاع أن يخرج من عباءته ويقدم أعماله الخاصة بإحساسه وأدائه الخاص. وفي السياق نفسه، تمنى الشفاء  والعافية لسلطان الطرب بالاهتمام بصحته والعودة إلى جمهوره، مؤكداً أنّ الساحة الغنائية بحاجة إلى صوته.
واعترف صاحب "مشيت خلاص" بتقصيره في الغناء باللهجة اللبنانية، مؤكداً أنّه عندما وجد ما يناسبه قدمه على الفور. ووعد جمهوره بتقديم المزيد من الأغنيات اللبنانية في الفترة المقبلة.
كما تحدث عن أسرته كاشفاً أنّه تزوج منذ 6 سنوات ورزق بطفلين. وأرجع نجاحه إلى زوجته مؤكداً أنّ وراء كل رجل عظيم إمراة عظيمة. كما وصف غيرتها بأنّها واعية تستوعب جميع معجباته.
ونفى جسار كل ما تردد بأنّه سوف يترك الغناء ويتجه للعمل كشيخ، مؤكداً  أنّ الألبوم الديني الذي قدمه يعتبر رسالة على كل فنان أن يتبناها، مشيراً إلى أنّه كان يرغب في ترك بصمة للجمهور، لكنه في الوقت نفسه ما زال يقدم الأغنيات الرومانسية. والدليل أنّه قدم بعد ذلك ألبوم "كل دقيقة شخصية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية